فالكون وشركاؤها

معرض اكسبو دبي الدولي 2020



في نوفمبر 2013، حظيت دولة الإمارات العربية المتحدة بشرف استضافة معرض إكسبو الدولي 2020 في دبي من خلال المكتب الدولي للمعارض (BIE) وهو المنظمة الحكومية الدولية المسؤولة عن معارض إكسبو الدولية. سوف يكون معرض إكسبو الدولي 2020 في دبي أول معرض إكسبو يقام في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا ويكون استمرارية لتاريخ المعرض العريق الذي بدأ بمعرض لندن العظيم عام 1851.  

لقد قامت فالكون وشركاؤها بإعداد ملف الاستضافة الأولي ومن ثم تم تقديمه للمكتب الدولي للمعارض تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. وقد جاء قرار المشاركة تماشياً مع مبادرة دبي 2020، وبعد دراسة جدوى أدارتها فالكون عام 2010.

وخلال عملية المنافسة على حق الاستضافة والتي استمرت عامان، عملت فالكون جنباً إلى جنب مع حكومة دبي، وقد تولت مسؤوليات محددة متعلقة باستراتيجية التسويق والاتصال، بما في ذلك  الشعار البصري لملف الاستضافة وبرنامج الشركاء الرئيسيين.

لا يجسّد شعار "تواصل العقول، صناعة المستقبل" ما تقوم عليه مدينة دبي فحسب بل هو أيضاً تذكير بفرص التعاون والشراكات التي يقدّمها عالمنا الذي يزداد ترابطاً يوماً بعد يوم.


العودة الى أعمالنا