فالكون وشركاؤها

رعاية المنتخب الصيني الوطني لكرة الطاولة



أبرمت دبي، عبر التعاون والتنسيق مع "فالكون وشركاؤها"، اتفاقية لرعاية المنتخب الصيني الوطني لكرة الطاولة منذ عام 2013، وهي المرة الأولى من نوعها في العالم التي تتولى فيها مدينة رعاية منتخب وطني.

وتتمتع لعبة كرة الطاولة عموماً بقدرة مميزة على تخطي الحدود بين البلدان. وتهدف هـذه الاتفاقية إلى تعزيز التواصل بين الشعبين الصيني والإماراتي، ودعم نمو هذه اللعبة في دبي من خلال المبادرة المجتمعيّة "بينغ بونغ دبي" التي تهدف إلى تعزيز شعبية اللعبة في الإمارة.

وتعدّ كرة الطاولة اللعبة الشعبية الأولى في جمهورية الصين، حيث تستقطب نهائيات بطولة الجائزة الكبرى التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة الطاولة أكثر من 100 مليون مشاهد سنوياً في الصين لوحدها، الأمر الذي يضمن ترويجاً قوياً لمدينة دبي على مستوى العالم.

وكان المنتخب الوطني الصيني لكرة الطاولة قد زار مدينة دبي لخوض منافسات الجائزة الكبرى لكرة الطاولة 2014 التي نظمها "الاتحاد الدولي لكرة الطاولة"، بالإضافة إلى منافسات "كأس العالم للفرق لكرة الطاولة 2015"، وكذلك "تحدي كأس آسيا لكرة الطاولة 2016".

Dubai Chinese TableTennis content1.png

من اليسار الى اليمين: جون فيرغسون، سعادة مطر الطاير، السيد تشاي جين هوا، السيد ليو فونغين

الدكتور أحمد الشريف، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، مجد البلوشي، لاعبة كرة الطاولة الإماراتية، ويل أوسكروفت، مدير إدارة التسويق والاتصالات في شركة فالكون وشركاؤها ينضمون إلى ليو شيانونغ، نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة الصيني ونجوم الصين (من اليسار إلى اليمين) شيوين ليو، المصنفة الأولى عالمياً، لونغ ما، المصنف الثاني عالمياً، جايك زانغ، الحاصل على الميدالية الذهبية في أولمبياد لندن 2012، شياو شيا لي، الحاصلة على الميدالية الذهبية في أولمبياد لندن 2012 في المؤتمر الصحفي في بكين للإعلان عن تجديد دبي لالتزامها بدعم المنتخب الوطني الصيني لكرة الطاولة.


العودة الى أعمالنا